منوعات

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني وزارة التربية



رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني وزارة التربية

نتائج المتوسط ​​الثالث 2021 ، الجولة الثانية لوزارة التربية والتعليم ، يترقب الطلاب بفارغ الصبر نتائج المتوسط ​​الثالث 2021 ، الجولة الثانية لوزارة التربية والتعليم ، خاصة وأنهم خضعوا لاختباراتهم للجولة الثانية. منذ فترة ، ويريدون معرفة وقت محدد لظهور النتيجة ، وبعد انتظار طويل. ولفترة طويلة ، أعلنت وزارة التربية العراقية النتائج ، خاصة أن المسؤولين أكدوا أن نتيجة الجولة الثانية ستظهر خلال الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني الحالي. سنوضح لك أيضًا كيفية الحصول على النتيجة ، لذا تابعنا عبر فكرة نيوز.


نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني وزارة التربية

نتائج المتوسط ​​الثالث 2021 الجولة الثانية وزارة التربية والتعليم
اعلنت مصادر مسؤولة بوزارة التربية العراقية ان نتائج المتوسط ​​الثالث 2021 ، الجولة الثانية ، وزارة التربية والتعليم ستظهر في الاسبوع الاول من شهر تشرين الثاني الجاري ، وعمليات التصحيح والمراجعة والمتابعة لها. تم الانتهاء. بعد ذلك تم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي ، وبذلك أصبحت النتيجة متاحة الآن على موقع الوزارة ، بالإضافة إلى المواقع الأخرى التابعة للوزارة مثل موقع النتائج الخاص بنا وموقع إلكتروني ناجح ، قدمت الوزارة النتائج في شكل بيانات داخل ملف PDF ، حيث يقوم كل طالب بتنزيل ملف محافظته ثم يسأل عن النتيجة.


رابط لنتائج المتوسط ​​الثالث 2021 الجولة الثانية وزارة التربية والتعليم
أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أن نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2021 ، الجولة الثانية لوزارة التربية والتعليم ، متاحة بالفعل على موقع الوزارة وموقع النتائج لدينا ومواقع مختلفة على شكل بيانات بصيغة PDF ، ولكل محافظة ملفه الخاص ، وتتم عملية الاطلاع على النتيجة على النحو التالي: تابعنا عبر فكرة نيوز.

قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
ينقر الطالب على أيقونة النتائج المتوسطة الثالثة لعام 2021.
يحدد الطالب الدور الثاني.
انقر على محفظتك.
انظر داخل الملف باسمك الكامل أو رقم الاختبار.
دقائق ولكن ثواني والنتيجة ستكون متاحة لك.

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني وزارة التربية

نتائج الجولة الثانية من المتوسط ​​الثالث 2021 في بغداد موقع النتائج يتزايد البحث عن النتائج في العراق اذ اكدت مصادر من وزارة التربية العراقية اقتراب الموعد الرسمي لاصدار نتائج الجولة الثانية تابعنا عبر فكرة نيوز.

وأكدت المصادر أيضًا الانتهاء من عملية تصحيح كتاب الامتحان ، ويبقى فقط عملية فحص درجات الطالب ليقوم كل طالب بحقه دون أي رفض قبل تحميل النتيجة رسميًا على موقع ويب ناجح ونتائجنا.

أكمل الطلاب في العراق الجولة الثانية من امتحاناتهم منتصف تشرين الأول ، ويعيش الطلاب وأولياء أمورهم حاليا في جميع المحافظات العراقية في حالة توتر وقلق شديد لمعرفة نتائجهم ، بحسب مصادر موثوقة من وزارة التربية والتعليم العراقية. . التي سيتم الإعلان عنها في الساعات القليلة القادمة تابعنا عبر فكرة نيوز.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2021 الجولة الثانية اضغط هنا
وحتى الآن ، لم تعلن وزارة التربية العراقية عن النتيجة ، لكن مصادر داخل الوزارة أكدت أن النتائج الرسمية ستعلن قريبًا.

في غضون ذلك ، سنتابع الموضوع عبر موقع “Jorton News” لحظة بلحظة ، ويمكن لأي طالب كتابة جميع بياناته في التعليقات لمساعدتك في رؤية نتائجه فور نشرها رسميًا.

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج الجولة الثانية من خلال المواقع الرسمية المتاحة لهم من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، ويمكن للطالب الذي يريد الحصول على نتيجته بالتفصيل كتابة جميع بياناته الشخصية من الاسم ورقم المقعد ، وستتلقى هناك مساعدة لإبلاغك بنتائجك بمجرد نشرها رسميًا تابعنا عبر فكرة نيوز.

مضى عامان دراسيان في العراق في ظل انتشار فيروس كورونا ، الأمر الذي دعا وزارات التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم إلى اعتماد نظام التعلم الإلكتروني ، لضمان استمرار العملية التعليمية والتعليمية في العراق. . .

يستعد العراق لاستقبال العام الدراسي الجديد في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، بالإضافة إلى الدراسات الجامعية. ومن المقرر أن تبدأ الدراسة مطلع الشهر المقبل ، وفق إجراءات جديدة ستجمع بين نظام التعلم الإلكتروني والحضور في الفصول المدرسية والفصول الجامعية تابعنا عبر فكرة نيوز.

خلال العامين الأكاديميين الماضيين ، وافقت وزارة التربية والتعليم على الدرجات التي حصل عليها الطلاب والطلاب في الفصل الدراسي الأول ، واعتبرتها الدرجة النهائية للنجاح ونهاية العام الدراسي ، مما أثار انتقادات كثيرة لهذا المقياس. وهو الأمر الذي تبنته الوزارة ، لأنه يهدد سلامة العملية التعليمية ، بحسب مختصين في مجال التعليم.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى